نشرة الأقصى الإلكترونية

ضمن مشروع رائد لتوثيق المجريات في المدينة المقدسة

مؤسسة القدس تطلق خدمة تقرير القدس الأسبوعي

 

بيروت، السبت 16-12-2006م - أطلقت مؤسسة القدس الدولية في (11-12) تقريرها الأسبوعي حول القدس والذي يرصد كل ما يحصل في القدس من المصادر الفلسطينية والعبرية يوماً بيوم في قالب علمي مُحرَّر ومُختصَر يُسهِّل متابعة كل ما يجري في المدينة بشكل حثيث.

 

وسيصدر هذا التقرير بشكل منتظم بإذن الله يوم الاثنين من كل أسبوع ويغطي أحداث الأسبوع السابق من الاثنين وحتى الأحد، ويمكن الاطلاع على نصه من خلال الموقع الإليكتروني للمؤسسة.

 

وتهدف المؤسسة من خلال إطلاق هذا التقرير إلى زيادة قدرة المؤسسات المتخصصة والجهات المهتمة على التفاعل مع قضايا القدس والتجاوب مع شؤون المدينة وشجونها.

يأتي هذا التقرير ضمن مشروع التوثيق الشامل لأوضاع المدينة المقدسة الذي أطلقته المؤسسة تحت عنوان "عين على القدس"، وهو ينشر من خلال مجلة دورية تصدرها المؤسسة بشكل قشيب، ومن خلال تقرير سنوي تعكف المؤسسة على إعداده، إضافة إلى تقرير متخصص يرصد أوضاع المسجد الأقصى ويصدر في ذكرى إحراقه الواقعة في أغسطس من كل عام.

بهذه الخدمة الأسبوعية تكون المؤسسة استكملت الإصدار الأسبوعي، والشهري والسنوي والمتخصص لهذا التوثيق الشامل أملاً في تعميم الفائدة منه.

 

عنوان تقرير القدس الأسبوعي على الويب:

http://www.alquds-online.org/Org/Default.aspx?_ContentType=CAT&_ContentID=31

 


للحصول على نشرة الأقصى الإلكترونية، يرجى التسجيل في القائمة البريدية للموقع:

alaqsa_newsletter-subscribe@yahoogroups.com

عودة