نشرة الأقصى الإلكترونية

آلاف المصلّين المقدسييّن يخرجون في مسيرةٍ حاشدة في الأقصى رفضاً لسياسة التجويع والحصار

 

 

القدس، الجمعة 19-5-2006 -خرج آلاف المصلّين الفلسطينيين في المسجد الأقصى اليوم (19/5)، عقب صلاة الجمعة في مسيرةٍ حاشدة ضدّ الحصار والتجويع المفروض على الشعب الفلسطيني والحكومة الفلسطينية، فيما نظّمت الحركة الإسلامية في مدينة القدس المحتلة حملة تبرعاتٍ من أجل كسر الحصار المفروض على الحكومة.

وندّد آلاف المتظاهرين الذين خرجوا في مسيرة حاشدة عقب انتهاء صلاة الجمعة جابت المسجد الأقصى المبارك وهم يرفعون الأعلام الفلسطينية والرايات الخضراء بالحصار المفروض على الشعب الفلسطيني. وأكّد المتظاهرون على رفضهم للخضوع ورفعوا لافتة كبيرة كُتِب عليها نعم للجوع لا للخضوع، مؤكّدين على دعمهم لموقف الحكومة الفلسطينية الرافض للخضوع للابتزازت الدولية.

وشهدت حملة التبرعات التي نظّمتها الحركة الإسلامية في مدينة القدس المحتلة إقبالاً واسعاً من المصلّين في المسجد الأقصى المبارك. وشوهد آلاف المصلين رجالاً ونساءً وأطفالاً وهم يسارعون للتبرع بأموالهم لدعم الحكومة وكسر الحصار المفروض على الشعب الفلسطينيّ.

وشارك في الحملة نواب كتلة التغيير والإصلاح عن محافظة القدس المحتلة يتقدّمهم الشيخ محمد أبو طير والأستاذ محمد طوطح والأستاذ أحمد عطون وبمشاركة وزير شؤون القدس المهندس خالد أبو عرفة.

   المصدر: المركز الفلسطيني للإعلام

 


للحصول على نشرة الأقصى الإلكترونية، يرجى التسجيل في القائمة البريدية للموقع:

alaqsa_newsletter-subscribe@yahoogroups.com

عودة