نشرة الأقصى الإلكترونية

تحت عنوان: "أنين الأقصى في شهر الصيام"

أخوات الأقصى يصدرن إمساكية رمضانية جديدة

  

السبت 18/8/2007م الموافق 5/8/1428هـ - أطلقت مجموعة أخوات من أجل الأقصى إصدارها الجديد من إمساكية رمضان لعام 1428هـ، تحت عنوان "أنين الأقصى في شهر الصيام"، تضمنت صورا معبرة عن مآسي المسجد الأقصى المبارك تحت الاحتلال الصهيوني.

صدرت الإمساكية في طبعتها الأولى باللغة العربية، وبمواقيت عدة مدن بينها القاهرة، وأبو ظبي، فيما تجري استعدادات لطرحها بعدة لغات أخرى، بينها الإنجليزية، مما يتيح نشرها وطباعتها وتوزيعها في مختلف أنحاء العالم.

وأكد مصدر بالمجموعة لنشرة الأقصى الإلكترونية أن الإمساكية طرحت مجانية للعام الثاني على التوالى، ودعا كل من يريد الحصول عليها مراسلة المجموعة على البريد الإلكتروني: info@foraqsa.com، للحصول على نسخة بمواقيت الصلاة في منطقته.

ويتزامن احتفال العالم الإسلامي برمضان المبارك هذا العام مع ذكرى مرور 40 عاما على احتلال الصهاينة لشرقي القدس والمسجد الأقصى المبارك، وسط مساع صهيونية محمومة، تصاعدت مؤخرا، لنزع الصفة الإسلامية عن المسجد وبناء كنيس يهودي على حسابه.

وتضم مجموعة أخوات من أجل الأقصى عددا من المهتمات بقضية المسجد الأقصى الأسير، من مختلف بلدان العالم الإسلامي، وتنشط في مجال إصدار المواد الإعلامية المتعلقة بالمسجد الأقصى المبارك.

 

للاطلاع على صورة مصغرة من الإمساكية .. انقر هنا


للحصول على نشرة الأقصى الإلكترونية، يرجى التسجيل في القائمة البريدية للموقع:

alaqsa_newsletter-subscribe@yahoogroups.com  

عودة إلى صفحة النشرة الرئيسية