نشرة الأقصى الإلكترونية

في محاولة لإرهاب المرابطين في المسجد المبارك

شرطة الاحتلال تعتقل أربعة شبان من داخل الأقصى

 

قوات الارهاب الصهيوني تقتحم الأقصى (صورة ليوم الجمعة 9/2/2007م)

القدس المحتلة، الأربعاء 8/8/2007م- اعتقلت شرطة الاحتلال الصهيوني صباح الثلاثاء (7/8) أربعة شبان من داخل ساحات المسجد الأقصى المبارك أثناء تواجدهم بالقرب من باب المغاربة استجابة لنداء "رباط باكر .. حفظ أكيد" الذي أطلقته الحركة الإسلامية للحفاظ على المسجد المبارك.

واعتدت قوات الشرطة -التي كثفت تواجدها مؤخرا داخل ساحات المسجد الأقصى المبارك بغرض حماية المتطرفين الصهاينة الذين يقتحمون المسجد المبارك في ساعات الصباح- على الشبان بالضرب ومن ثم اقتادتهم إلى جهة مجهولة خارج المسجد الأقصى المبارك فيما لاحقت مجموعة أخرى من الشباب المرابط في المسجد الأقصى المبارك.

تأتي هذه الاعتداءات في ظل حملة حاقدة على كل ما هو مقدس في المدينة المقدسة وبالخصوص المسجد الأقصى المبارك وزائريه المسلمين، كما تأتى في إطار الحرب المعلنة على المشروع الذي يؤمه المئات من أبناء المدينة المقدسة خلال ساعات الصباح حيث يتواجد لقوات الاحتلال التي تحمي قطعان المستوطنين المتطرفة.

واستنكر سكان المدينة المقدسة هذه الإجراءات الحاقدة والاحتلالية والتي تهدف كل من يتواجد داخل المسجد الأقصى المبارك في محاولة لتفريغ المسجد من مصليه وزائريه ولإرهاب النساء والأطفال المرابطين مع ذويهم.

وقد عرف أن هؤلاء الشبان من سكان مخيم شعفاط شمال القدس المحتلة وقرية عرعرة من القرى في الأراضي المحتلة عام 48.

 

المصدر: موقع الأقصى أونلاين


للحصول على نشرة الأقصى الإلكترونية، يرجى التسجيل في القائمة البريدية للموقع:

alaqsa_newsletter-subscribe@yahoogroups.com  

عودة إلى صفحة النشرة الرئيسية