نشرة الأقصى الإلكترونية

إعلان نتائج مسابقة المسجد الأقصى الأولى "ماذا تعرف عن الأقصى"

 

 

الشبكة المعلوماتية، الخميس، 21-9-2006م - أعلن موقعا أخوات من أجل الأقصى وأقصانا الشبكيان أمس الأربعاء نتائج مسابقة المسجد الأقصى الأولى "ماذا تعرف عن الأقصى" والتي أجرياها في الفترة من 1-7-2006 وحتى 1-9-2006م على شبكة الإنترنت.

 

وبعد فرز الإجابات وإجراء القرعة، ذهبت الجائزة الأولى للمتسابقة سارة أيمن قفيشة من ماليزيا وعمرها 9 سنوات، بينما ذهبت الثانية للمتسابق ماجد علي الطباع من الأردن والثالثة للمتسابقة مروة محمد سعيد من مصر، أما الجوائز السبعة المتبقية، فقد كانت من نصيب متسابقين من دول عدة أخرى منها بلجيكا، والكويت، وفلسطين، بل وأفغانستان.

 

وحيا الموقعان المتسابقين، كما قدم الشكر لرعاة المسابقة وهم مركز الإعلام العربي (مصر)، جمعية مناصرة فلسطين (البحرين)، مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية (قبرص)، والذين تقدموا بجوائز المسابقة التي تراوحت بين كتب وإصدارات مختلفة لهذه الجهات، فضلا عن DVD لحلقات برنامج "للقدس أحباب" التلفزيوني للأستاذ عبد الله معروف الحاصل على درجة الماجيستير في علوم المسجد الأقصى المبارك من بريطانيا، إضافة إلى مجموعة من منتجات مجموعة أخوات من أجل الأقصى.

 

ومن المقرر أن يتم إرسال الجوائز للفائزين على عناوينهم البريدية قريبا، كما سيتم توزيع جوائز خاصة على كل المتسابقين عبارة عن وثيقة العهد الأبدي مع الأقصى مذيلة بأسمائهم، والمقدمة من جمعية مناصرة فلسطين بالبحرين.

 

وكان الموقعان قد تلقيا نحو 21 إجابة مشاركة في المسابقة التي عنيت ببيان الكثير من الحقائق عن المسجد الأقصى المبارك والغائبة عن كثير من المسلمين، وتم إعلان الإجابات الصحيحة على عنوان الموقعين: www.foraqsa.com و www.ouraqsa.com.

 


للحصول على نشرة الأقصى الإلكترونية، يرجى التسجيل في القائمة البريدية للموقع:

alaqsa_newsletter-subscribe@yahoogroups.com

عودة