config
أخبار عاجلة

القائمة البريدية

استطلاع الرأي

عِياض بن غَنْم صحابي ارتبط باب الغوانمة في المسجد الأقصى باسمه وشارك في معارك الفتح:

أجنادين واليرموك والقادسية - 0%
دومة الجندل واليرموك والقادسية - 100%

التحويل بين التقويم الهجري والميلادي

التاريخ الميلادي
التاريخ الهجري
اليوم الموافق :

اليوم الشمسى:

رسالة

لا زال الحريق مشتعلا...

لا زال الحريق مشتعلا...

 

 
الدخان يتصاعد من قبة الجامع القبلي المصلى الرئيسي في المسجد الأقصى المبارك إثر إحراقه يوم 21 - 8 - 1969م

 

 

  • لا زال الاحتلال الصهيوني للمسجد الأقصى المبارك مستمرا.. ولا زال المسلمون يمنعون من أداء الصلوات فيه بحرية.

 

  • لا زالت المزاعم الصهيونية بأن المسجد الأقصى المبارك أقيم في موضع "المعبد أو الهيكل" الأسطوري الذي ينسبونه إلى الرومان ومن قبلهم إلى سليمان عليه السلام، والذي يحلمون ببنائه من جديد، منتشرة في العالم الغربي، وبين جماعات اليمين المسيحي، خاصة في الولايات المتحدة الأمريكية، بل إن وكالات أنباء عالمية تطلق على المساحة الكاملة للمسجد المبارك اسم "جبل المعبد/ الهيكل Temple Mount"!

 

  • لا زالت أذرع الاحتلال تدمّر الآثار الإسلامية والعربية القائمة في محيط المسجد الأقصى المبارك وتحوّل بعضها إلى مزارات توراتية مزعومة تربطها بأسطورة الهيكل!

 

  • لا زال المستوطنون الصهاينة الذين يؤمنون بأسطورة الهيكل يسمح لهم باقتحام المسجد الأقصى المبارك، ولا يتورعون عن أداء شعائر غير إسلامية داخله!

 

  • لا زالت شرطة الاحتلال تقتحم المسجد الأقصى المبارك مدججة بالسلاح وتروع فيه المصلين الآمنين!

 

  • لا زالت الحفريات تنتشر حول المسجد الأقصى المبارك والأنفاق تمر تحت أسواره لتصل إلى ما تحت مبانيه، ومن بينها قبة الصخرة القائمة في موضع القلب من المسجد المبارك!

 

  • لا زال أهل القدس المرابطون حول الأقصى يعانون من إجراءات احتلالية ممنهجة لطردهم باعتبارهم مجرد "مقيمين" على أرض "يهودية"، وتشمل هذه الإجراءات هدم بيوتهم، ومنعهم من بناء منازل جديدة، ومصادرة أراضيهم لصالح المستوطنين اليهود، وسحب هوياتهم المقدسية.

 

  • لا زالت هناك أنظمة عربية تعتبر "السلام" مع "إسرائيل"، خيارها الاستراتيجي الوحيد!
dizi izle sex izle,türk seks Linux Vps hosting Seo Danışmanı online film izle film izle film izle film izle film izle film izle 720p Film izle online film izle hd film izle