config

القائمة البريدية

استطلاع الرأي

تبلغ نسبة اللاجئين الفلسطينيين وهم العرب الذين أخرجوا من ديارهم في حربي 48 و67 وما بعدهما:

ثلث الشعب الفلسطيني - 0%
نصف الشعب الفلسطيني - 0%
ثلثي الشعب الفلسطيني - 0%

التحويل بين التقويم الهجري والميلادي

التاريخ الميلادي
التاريخ الهجري
اليوم الموافق :

اليوم الشمسى:

رسالة

٣٥٠ الف مصل بالأقصى في جمعة رمضان الثانية

=  مراقبون: المسجد الاقصى لم يشهد مثل هذه الاعداد في الاقصى في الجمعة الثانية من رمضان منذ زمن طويل.
 

 

قالت مؤسسة الاقصى للوقف والتراث في بيان لها ظهر الجمعة  19 - 7 -2013م الموافق 10 رمضان 1434هـ  ان اكثر من ٣٥٠ الف مصل أدوا صلاة الجمعة الثانية من شهر رمضان في المسجد الاقصى، حيث اتفق المصورون والصحفيون الذين رصدوا حركة المصلين في الاقصى على هذا العدد.


وذكرت المؤسسة ان اغلب مباني المسجد الاقصى  وساحاته قد امتلأت بالمصلين من الرجال والنساء والأطفال الذين وفدوا من القدس والداخل الفلسطيني ومن استطاع الوصول من الأهل في الضفة الغربية، الذين كان حضورهم بارزا. وبحسب راصدين ومراقبين فان المسجد الاقصى لم يشهد مثل هذه الاعداد في الاقصى في الجمعة الثانية من رمضان منذ زمن طويل.

وقد خطب الجمعة الشيخ يوسف ابو سنينة خطيب وإمام المسجد الاقصى، الذي تحدث عن دور التربية في بناء الامم, ودعا الامة إلى الوحدة والفوز، كما وتحدث عن اهمية الصدقات والإنفاق في سبيل الله, ودعا الى اخراج الزكاة.

وشهدت جميع أزقة القدس وشوارعها ازدحاما بعد الانتهاء من صلاة الجمعة، حيث يعود الكثير من اهل الضفة الى ديارهم، وتبدا حركة توافد من اهل الداخل والقدس لأداء صلوات العصر والمغرب والعشاء والتراويح.

وحيت "مؤسسة الاقصى " حشود المصلين الذين ابوا الا ان يشدوا الرحال الى المسجد الاقصى في رسالة واضحة تؤكد حبهم وتمسكهم بالمسجد الأسير، وتؤكد أن الاقصى ليس وحيدا.

dizi izle sex izle,türk seks Linux Vps hosting Seo Danışmanı online film izle film izle film izle film izle film izle film izle 720p Film izle online film izle hd film izle