config
أخبار عاجلة

القائمة البريدية

استطلاع الرأي

عقد السلطان صلاح الدين "صلح الرملة" مع الفرنجة لوقف حملتهم الثالثة وذلك سنة:

التحويل بين التقويم الهجري والميلادي

التاريخ الميلادي
التاريخ الهجري
اليوم الموافق :

اليوم الشمسى:

رسالة

وقفة في الأقصى لنصرة الشرعية المصرية

نظمت بعد صلاة ظهر الجمعة الماضية (330-8-2013م) وقفة تضامنية مع الشعب المصري والمسجد الأقصى عند الساعة الشمسية المثبتة في البائكة الجنوبية بالمسجد الأقصى المبارك. وشارك فيها عدد من المواطنين والشبان والأطفال والنسوة، الذين رفعوا الأعلام الفلسطينية والمصرية ومطالبات بحق العودة، ورفعوا أصابعهم لترمز بإشارة رابعة العدوية في مصر.

 

فيما ارتدى بعض الشبان قمصانا تحمل نفس شعار رابعة، ورفع أطفال الشعار وعبارة ضد الانقلاب.

وكان مسجد رابعة العدوية والمنطقة المحيطة به في حي مدينة نصر شرقي القاهرة قد شهد يوم 14 أغسطس الماضي مجزرة بسبب استخدام قوات الأمن القوة المفرطة لفض اعتصام مؤيدي الشرعية بمصر والذي استمر قرابة 50 يوما احتجاجا على الانقلاب العسكري على أول رئيس مدني منتخب في مصر، وهو د. محمد مرسي، القيادي السابق بجماعة الإخوان المسلمين.

وردد المشاركون في الوقفة شعارات مختلفة منها تضامنية مع الشعب المصري والرئيس المصري محمد مرسي، وأخرى تضامنا مع المسجد الأقصى، وأهالي الشهداء. وكانت بين الهتافات "بالروح بالدم نفديك يا أقصى" و "من الأقصى طلع القرار لا تفاوض ولا حوار".

 

 

dizi izle sex izle,türk seks Linux Vps hosting Seo Danışmanı online film izle film izle film izle film izle film izle film izle 720p Film izle online film izle hd film izle